مأساة: مصرع خمسيني احتراقاً داخل غرفة بحي بوبلاو بالناظور

شهد حي بوبلاو – قانتيرا بمدينة الناظور، مساء أمس الجمعة، حادثاً مأساوياً بعد اندلاع حريق مفاجئ داخل غرفة صغيرة يقطنها رجل خمسيني، ما أدى إلى وفاته في مكان الحادث قبل وصول فرق الوقاية المدنية.

وأوضحت مصادر محلية أن الضحية كان يعيش وحيداً في غرفة لا تتجاوز مساحتها أربعة أمتار مربعة، ويعتمد في الإنارة على شمعة، قبل أن تتسبب الأخيرة بسقوطها على الأغطية وقطع القماش المكدسة، ما أدى إلى اشتعال النيران بسرعة كبيرة.

وعلى الرغم من تدخل عناصر الوقاية المدنية للسيطرة على الحريق وإخماده، لم يتمكنوا من إنقاذ الضحية الذي فارق الحياة داخل الغرفة.

وتم نقل جثة الرجل إلى مستودع الأموات بالمستشفى الحسني بالناظور، فيما فتحت المصالح الأمنية تحقيقاً تحت إشراف النيابة العامة للكشف عن ظروف وملابسات الحادث.

مقالات ذات صلة

الأحد 28 يونيو 2026 - 15:22

افتتاح “دار المغرب” بأمستردام لتعزيز الهوية الثقافية وخدمة الجالية المغربية بهولندا

السبت 27 يونيو 2026 - 21:10

غرامات تصل إلى 20 مليون سنتيم لتنظيم تجارة المنتجات البحرية بالمغرب

السبت 27 يونيو 2026 - 12:27

تغييرات غير مسبوقة في قطاع كراء السيارات بالمغرب.. شروط جديدة تدخل حيز التنفيذ

الجمعة 26 يونيو 2026 - 23:48

الدريوش.. اصطدام عنيف لسيارة بشجرة في بوفرقوش يخلف خسائر مادية جسيمة