<script>


<script>

بعد اعتقالهم .. تمتيع أساتذة “التعاقد” بالسراح المؤقت وهذه التهم الموجهة إليهم

متابعة

بعد اعتقالهم ..  تمتيع أساتذة "التعاقد" بالسراح المؤقت وهذه التهم الموجهة إليهم

أخبارنا المغربية ــ الرباط

انتهت قبل قليل أولى جلسات تقديم  20 أستاذا  بينهم أستاذتان أمام وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بالرباط، كانوا في حالة اعتقال على خلفية الاحتجاجات التي دعتها لها “التنسيقية الوطنية للأساتذة الذين فرض عليهم التعاقد”، يومي 6 و7 أبريل.

وقررت النيابة العامة بالمحكمة تمتيع الأساتذة بالسراح المؤقت، حيث تم تحديد موعد أول جلسة لمحاكمتهم يوم 20  ماي.

وتابعت النيابة العامة الأساتذة بتهم تتعلق بالتجمهر بدون ترخيص وخرق حالة الطوارئ وإهانة رجال القوات العامة.

https://youtube.com/watch?v=kpIm7F2bsAMhttps%3A

أضف تعليقك

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

الخميس 25 يونيو 2026 - 22:19

محكمة الاستئناف بالدار البيضاء تصدر أحكامها في ملف “إسكوبار الصحراء”.. 12 سنة لبعيوي و10 سنوات للناصيري

الخميس 25 يونيو 2026 - 18:54

هولندا تستبق مواجهة محتملة مع المغرب في مونديال 2026 بإجراءات أمنية مشددة

الخميس 25 يونيو 2026 - 18:35

إحباط مخطط إرهابي ببركان وتوقيف موالٍ لـ”داعش” كان يستعد لاستهداف منشآت حيوية

الخميس 25 يونيو 2026 - 18:20

عامل إقليم الدريوش مطالب بالتدخل لفتح مسجد القاضي عياض بحي الدريوش الجديد