<script>


<script>

بعد اعتقالهم .. تمتيع أساتذة “التعاقد” بالسراح المؤقت وهذه التهم الموجهة إليهم

متابعة

بعد اعتقالهم ..  تمتيع أساتذة "التعاقد" بالسراح المؤقت وهذه التهم الموجهة إليهم

أخبارنا المغربية ــ الرباط

انتهت قبل قليل أولى جلسات تقديم  20 أستاذا  بينهم أستاذتان أمام وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بالرباط، كانوا في حالة اعتقال على خلفية الاحتجاجات التي دعتها لها “التنسيقية الوطنية للأساتذة الذين فرض عليهم التعاقد”، يومي 6 و7 أبريل.

وقررت النيابة العامة بالمحكمة تمتيع الأساتذة بالسراح المؤقت، حيث تم تحديد موعد أول جلسة لمحاكمتهم يوم 20  ماي.

وتابعت النيابة العامة الأساتذة بتهم تتعلق بالتجمهر بدون ترخيص وخرق حالة الطوارئ وإهانة رجال القوات العامة.

https://youtube.com/watch?v=kpIm7F2bsAMhttps%3A

أضف تعليقك

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

الأربعاء 24 يونيو 2026 - 21:48

مأساة بدوار المعذر بجماعة أمطالسة.. شاب عشريني يضع حدًّا لحياته شنقًا مساء الأربعاء والأسباب قيد البحث

الأربعاء 24 يونيو 2026 - 20:35

شاطئ “المهندس” بأركمان يتحول إلى مسرح لفاجعة.. اختفاء شاب في البحر وإنقاذ والده من الغرق

الأربعاء 24 يونيو 2026 - 19:13

الدريوش.. صورة تختزل واقع الصحة بين انتظار المرضى وغياب الأطباء

الأربعاء 24 يونيو 2026 - 18:17

لجنة العدل بمجلس المستشارين تصادق بالأغلبية على مشروع قانون تنظيم مهنة المحاماة وتوسّع شروط الولوج