<script>


<script>

تسجيل 3 اصابة جديدة بكورونا في الدريوش

المديرية الجهوية للصحة بجهة الشرق
المندوبية الاقليمية للصحة بالدريوش
10 شتنبر 2020

تنهي مندوبية وزارة الصحة بإقليم الدريوش ان الحالة الوبائية الخاصة بكوفيد 19 بإقليم الدريوش عرفت تسجيل03 حالات اصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد بجماعة الدريوش وعليه تصبح الاحصائيات الخاصة بإقليم الدريوش كالآتي:

-عدد الحالات المؤكدة اصابتها :38
-الحالات الجديدة:03
-عدد الوفيات: 00حالات التعافي : 34

هذا وتهيب المندوبية الاقليمية لوزارة الصحة بكافة المواطنين الالتزام بكافة التدابير والاجراءات الاحترازية المتخدة من طرف السلطات المختصة.

.

أضف تعليقك

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

الخميس 18 يونيو 2026 - 13:49

موجة حر تضرب عدداً من مناطق المملكة ابتداءً من الجمعة

الخميس 18 يونيو 2026 - 00:06

مستشفى بتطوان يطالب سيدة متوفاة بأداء 75 درهماً ويهدد بإحالة الملف على الجهات المختصة

الأربعاء 17 يونيو 2026 - 23:31

المحكمة بتارجيست تدين متورطاً في سرقة الكهرباء وتلزمه بأداء تعويض مالي

الأربعاء 17 يونيو 2026 - 17:04

الأغلبية الحكومية تسقط مقترحي تسقيف المحروقات وتأميم “سامير” وسط جدل متواصل حول أسعار الوقود.