<script>


<script>

الدريوش :درك بن طيب يعتقل شخصين بسبب خرق حالة الطوارئ

 يونس شعو
تمكنت السلطات المحلية معززة بعناصر الدرك الملكي مساء يوم الاثنين 4 ماي الجاري من توقيف شخصين بمركز مدينة بن الطيب خرقا إجراءات الطوارئ الصحية المعتمدة لمواجهة تفشي وباء كورونا رغم عمليات التوجيه والتحسيس التي قامت بها سلطات إقليم الدريوش بجميع جماعات الإقليم وتم اقتياد الشخصين الى المركز الترابي للدرك الملكي وايداعهم تحت الحراسة النظرية تحت اشراف النيابة العامة المختصة حيث حجز الدرك سيارة من رونو بدوار احياتا بجماعة امهاجر تحمل صفائح مزورة امس الاحد الماضي.

.

أضف تعليقك

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

الخميس 18 يونيو 2026 - 13:49

موجة حر تضرب عدداً من مناطق المملكة ابتداءً من الجمعة

الخميس 18 يونيو 2026 - 00:06

مستشفى بتطوان يطالب سيدة متوفاة بأداء 75 درهماً ويهدد بإحالة الملف على الجهات المختصة

الأربعاء 17 يونيو 2026 - 23:31

المحكمة بتارجيست تدين متورطاً في سرقة الكهرباء وتلزمه بأداء تعويض مالي

الأربعاء 17 يونيو 2026 - 17:04

الأغلبية الحكومية تسقط مقترحي تسقيف المحروقات وتأميم “سامير” وسط جدل متواصل حول أسعار الوقود.