<script>


<script>

الدريوش :درك بن طيب يعتقل شخصين بسبب خرق حالة الطوارئ

 يونس شعو
تمكنت السلطات المحلية معززة بعناصر الدرك الملكي مساء يوم الاثنين 4 ماي الجاري من توقيف شخصين بمركز مدينة بن الطيب خرقا إجراءات الطوارئ الصحية المعتمدة لمواجهة تفشي وباء كورونا رغم عمليات التوجيه والتحسيس التي قامت بها سلطات إقليم الدريوش بجميع جماعات الإقليم وتم اقتياد الشخصين الى المركز الترابي للدرك الملكي وايداعهم تحت الحراسة النظرية تحت اشراف النيابة العامة المختصة حيث حجز الدرك سيارة من رونو بدوار احياتا بجماعة امهاجر تحمل صفائح مزورة امس الاحد الماضي.

.

أضف تعليقك

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

الأربعاء 24 يونيو 2026 - 21:48

مأساة بدوار المعذر بجماعة أمطالسة.. شاب عشريني يضع حدًّا لحياته شنقًا مساء الأربعاء والأسباب قيد البحث

الأربعاء 24 يونيو 2026 - 20:35

شاطئ “المهندس” بأركمان يتحول إلى مسرح لفاجعة.. اختفاء شاب في البحر وإنقاذ والده من الغرق

الأربعاء 24 يونيو 2026 - 19:13

الدريوش.. صورة تختزل واقع الصحة بين انتظار المرضى وغياب الأطباء

الأربعاء 24 يونيو 2026 - 18:17

لجنة العدل بمجلس المستشارين تصادق بالأغلبية على مشروع قانون تنظيم مهنة المحاماة وتوسّع شروط الولوج