<script>


<script>

الداودي يخرج عن صمته في قضية ابنته بعد اعتدائها على سفيان البحري

متابعة

قال القيادي في حزب العدالة والتنمية، لحسن الداودي والوزير السابق، في أول خروج إعلامي له بعد قضية اعتقال ابنته نادية، بسبب اعتداءها على الناشط الفايسبوكي سفيان البحري أن ابنته مربضة نفسيا وتتابع علاجها لدى مختصين بكل من مدينتي سلا و الدار البيضاء.

وأضاف المسؤول نفسه في تصريح لجريدة كود : “بنتي مريضة وعانينا معاها بزاف وكتخرج من الدار بلا خبارنا، وداك السيد هو اللي تعدا عليها وماشي فالبار داكشي، واللّي كيتشفا دبا نشوفو ولادو آش كيديرو”.

ويرتقب تقديم كل من سفيان البحري، وابنة لحسن الداودي، الاثنين2 نونبر2020، أمام أنظار وكيل الملك للنظر في المنسوب اليهما.

أضف تعليقك

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

الثلاثاء 23 يونيو 2026 - 22:45

الجواهري: الدعم الاجتماعي المباشر ظرفي ولا يمكن أن يستمر إلى الأبد

الثلاثاء 23 يونيو 2026 - 21:28

مغربي يشتبه في تورطه في جريمة قتل بفالنسيا إثر خلاف حول مكان للنوم

الثلاثاء 23 يونيو 2026 - 21:01

الدريوش: الأبواب المفتوحة بالنادي النسوي تعزز التواصل مع النساء وتبرز فرص التكوين والتمكين

الثلاثاء 23 يونيو 2026 - 15:28

وزيرة الأسرة: التعاطف مع المتسولين يساهم في تفاقم الظاهرة واستغلال الأطفال أخطر تجلياتها