شهدت مدينة بن الطيب، التابعة لإقليم الدريوش، صباح اليوم الخميس 25 يونيو، حادثة سير خطيرة على مستوى قنطرة واد أغبال المؤدية إلى حي السلام، بعدما انقلبت سيارة خفيفة وسقطت من أعلى القنطرة إلى وسط الوادي، في مشهد خلف حالة من الاستنفار بعين المكان.
ووفق المعطيات الأولية المتوفرة، فقد تسبب الحادث في أضرار مادية جسيمة لحقت بالمركبة، فيما أصيب سائقها بجروح متفاوتة الخطورة، استدعت نقله من أجل تلقي الإسعافات الضرورية والعلاجات اللازمة.
وفور إشعارها بالواقعة، حل بعين المكان رجال الدرك وعناصر الوقاية المدنية، حيث تم تأمين محيط الحادث والتدخل لنقل المصاب، بالتزامن مع فتح تحقيق من طرف الجهات المختصة للكشف عن ظروف وملابسات هذا الحادث، الذي لا تزال أسبابه مجهولة إلى حدود الساعة.




