<script>


<script>

تسجيل أول حالة وفاة بفيروس كورونا في اقليم الدريوش

الناظور.. وفاة أول حالة كورونا.. سيدة من بن الطيب مريضة بالقلب


قالت مصادر موثوقة أنه تم تسجيل أول حالة وفاة بسبب فيروس كورونا المستجد بالمستشفى الحسني بالناظور.

وحسب ذات المصدر فالحالة تعود لسيدة تنحذر من مدينة بن الطيب إقليم الدريوش، كانت تعاني من أمراض مزمنة و خاصة مرض القلب، ولم ينفع معها البروتوكول العلاج المقدم من طرف الأطقم الطبية.وابرز ذات المصدر أنه تم إدخال المعنية بالأمر، ليلة أمس إلى غرفة الإنعاش، في حالة حرجة جدا ولم تستطع مقاومة مضاعفات فيروس كوفيد 19، لتسجل أول حالة وفاة بالمستشفى وإقليم الدريوش.

.

أضف تعليقك

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

الخميس 25 يونيو 2026 - 14:26

انقلاب سيارة وسقوطها من أعلى قنطرة واد أغبال ببن الطيب

الخميس 25 يونيو 2026 - 14:07

أخنوش يعلن العودة إلى الساعة القانونية بالمغرب ابتداء من نهاية الصيف

الأربعاء 24 يونيو 2026 - 21:48

مأساة بدوار المعذر بجماعة أمطالسة.. شاب عشريني يضع حدًّا لحياته شنقًا مساء الأربعاء والأسباب قيد البحث

الأربعاء 24 يونيو 2026 - 20:35

شاطئ “المهندس” بأركمان يتحول إلى مسرح لفاجعة.. اختفاء شاب في البحر وإنقاذ والده من الغرق