<script>


<script>

بؤرة “لالة ميمونة” تواصل تفريخ إصابات جديدة بفيروس كورونا

تواصل بؤرة “لالة ميمونة” تسجيل إصابات جديدة بفيروس كورونا المستجد ، بعد أن أعلنت وزارة الصحة اليوم تسجيل 104 إصابة جديدة في هذه البؤرة وحدها من أصل 195 حالة مسجلة بالمغرب .

وسجلت هذه الإصابات الجديدة في صفوف عاملات المصنع الإسباني لتصبير الفراولة بمنطقة ‘لالة ميمونة’ ضواحي القنيطرة، حيث تجاوز عدد المصابين في هذه البؤرة 900 حالة .

وتدخلت السلطات بعد تسجيل هذا العدد الكبير من الإصابات وقامت بإغلاق المصنع بعد أن تسبب في هلع كبير وسط ساكنة المنطقة.

.

أضف تعليقك

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

الأحد 21 يونيو 2026 - 22:44

طنجة.. حجز 700 كلغ من الحشيش مخبأة ف “الدلاح” وتوقيف أربعة أشخاص ضمن شبكة للتهريب الدولي

الأحد 21 يونيو 2026 - 21:28

الدريوش.. الدرك الملكي يلقي القبض على شخص بعد تخريب آلة سحب نقود بشارع المسيرة الخضراء

الأحد 21 يونيو 2026 - 19:47

سليلة مدينة الدريوش يسرى الرمضاني تنال دبلوم الماستر بميزة 18/20 مع التنويه بالعمل

الأحد 21 يونيو 2026 - 19:34

الدريوش.. مجلس الجماعة يصادق بالإجماع على اتفاقية التأهيل الحضري وإنجاز قنطرة على ضفة واد إيسلان