<script>


<script>

شاهدوا.. فتح المعبر الحدودي لسبتة أمام 300 مغربي من أصل 700 كانوا عالقين بالمدينة: متابعة


انطلقت صباح اليوم عملية فتح المعبر الحدودي بمدينة سبتة المحتلة لعودة 300 مغربي من أصل 700 كانوا عالقين بالثغر المحتل، وهذه هي المرة الثانية التي يسمح فيها بعودة العالقين بعد 200 آخرين من مدينة مليلية المحتلة، ويجهل متى سيسمح لباقي العالقين بالعودة الى الديار المغربية ويتجاوز عددهم 30 ألفاً.

وكشفت جريدة “إلفارو دي سيوتا” في موقعها الرقمي، عن بدء ترحيل المغاربة منذ العاشرة بالتوقيت المحلي، حيث جرى اختيار 300 من أصل ما يفوق 700 مغربي عالق في هذه المدينة الواقعة شمالي المغرب وتوجد تحت الاحتلال الإسباني.

.

أضف تعليقك

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

الإثنين 22 يونيو 2026 - 19:00

400 مليون درهم لتمويل الحملات الانتخابية و50 مليوناً لدعم لوائح الشباب في تشريعيات 2026

الإثنين 22 يونيو 2026 - 14:41

الدريوش.. الدرك الملكي يطيح بشخصين مبحوث عنهما وطنياً في قضايا ترويج المخدرات

الأحد 21 يونيو 2026 - 22:44

طنجة.. حجز 700 كلغ من الحشيش مخبأة ف “الدلاح” وتوقيف أربعة أشخاص ضمن شبكة للتهريب الدولي

الأحد 21 يونيو 2026 - 21:28

الدريوش.. الدرك الملكي يلقي القبض على شخص بعد تخريب آلة سحب نقود بشارع المسيرة الخضراء