<script>


<script>

شاهدوا.. فتح المعبر الحدودي لسبتة أمام 300 مغربي من أصل 700 كانوا عالقين بالمدينة: متابعة


انطلقت صباح اليوم عملية فتح المعبر الحدودي بمدينة سبتة المحتلة لعودة 300 مغربي من أصل 700 كانوا عالقين بالثغر المحتل، وهذه هي المرة الثانية التي يسمح فيها بعودة العالقين بعد 200 آخرين من مدينة مليلية المحتلة، ويجهل متى سيسمح لباقي العالقين بالعودة الى الديار المغربية ويتجاوز عددهم 30 ألفاً.

وكشفت جريدة “إلفارو دي سيوتا” في موقعها الرقمي، عن بدء ترحيل المغاربة منذ العاشرة بالتوقيت المحلي، حيث جرى اختيار 300 من أصل ما يفوق 700 مغربي عالق في هذه المدينة الواقعة شمالي المغرب وتوجد تحت الاحتلال الإسباني.

.

أضف تعليقك

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

الثلاثاء 23 يونيو 2026 - 22:45

الجواهري: الدعم الاجتماعي المباشر ظرفي ولا يمكن أن يستمر إلى الأبد

الثلاثاء 23 يونيو 2026 - 21:28

مغربي يشتبه في تورطه في جريمة قتل بفالنسيا إثر خلاف حول مكان للنوم

الثلاثاء 23 يونيو 2026 - 21:01

الدريوش: الأبواب المفتوحة بالنادي النسوي تعزز التواصل مع النساء وتبرز فرص التكوين والتمكين

الثلاثاء 23 يونيو 2026 - 15:28

وزيرة الأسرة: التعاطف مع المتسولين يساهم في تفاقم الظاهرة واستغلال الأطفال أخطر تجلياتها