<script>


<script>

بعد شهر من حالة الإستقرار.. الحسيمة تسجل إصابتين جديدتين بفيروس كورونا

متابعة
أكدت مصادر مطلعة على أن إقليم الحسيمة سجل عشية اليوم الخميس 14 ماي الجاري، إصابتين جديدتين بفيروس كورونا المستجد.
وحسب ذات المصادر فالأمر يتعلق بمواطن يقطن بمدينة الحسيمة ويشتغل بإحدى المصانع، فيما الحالة الثانية تعود لشخص قدم من مدينة طنجة.
وجدير بالذكر أن الحسيمة عرفت حالة من الإستقرار منذ شهر تقريبا حيث لم تسجل أي حالة جديدة، وسيتم إخضاء الشخصين إلى تحاليل للمرة الثانية من أجل التأكد بإصابتهما

.

أضف تعليقك

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

الأربعاء 24 يونيو 2026 - 19:13

الدريوش.. صورة تختزل واقع الصحة بين انتظار المرضى وغياب الأطباء

الأربعاء 24 يونيو 2026 - 18:17

لجنة العدل بمجلس المستشارين تصادق بالأغلبية على مشروع قانون تنظيم مهنة المحاماة وتوسّع شروط الولوج

الأربعاء 24 يونيو 2026 - 17:15

الناظور: توقيف شبكة إجرامية بعد مطاردة أمنية وتحرير فتاتين من محاولة اختطاف

الأربعاء 24 يونيو 2026 - 14:33

عبد الله البوكيلي يطالب بتسريع إصلاح وإنجاز الطريق الجهوية رقم 511 بين عين الزهرة ومزكيتام