<script>


<script>

بعد شهر من حالة الإستقرار.. الحسيمة تسجل إصابتين جديدتين بفيروس كورونا

متابعة
أكدت مصادر مطلعة على أن إقليم الحسيمة سجل عشية اليوم الخميس 14 ماي الجاري، إصابتين جديدتين بفيروس كورونا المستجد.
وحسب ذات المصادر فالأمر يتعلق بمواطن يقطن بمدينة الحسيمة ويشتغل بإحدى المصانع، فيما الحالة الثانية تعود لشخص قدم من مدينة طنجة.
وجدير بالذكر أن الحسيمة عرفت حالة من الإستقرار منذ شهر تقريبا حيث لم تسجل أي حالة جديدة، وسيتم إخضاء الشخصين إلى تحاليل للمرة الثانية من أجل التأكد بإصابتهما

.

أضف تعليقك

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

الثلاثاء 23 يونيو 2026 - 15:28

وزيرة الأسرة: التعاطف مع المتسولين يساهم في تفاقم الظاهرة واستغلال الأطفال أخطر تجلياتها

الإثنين 22 يونيو 2026 - 19:00

400 مليون درهم لتمويل الحملات الانتخابية و50 مليوناً لدعم لوائح الشباب في تشريعيات 2026

الإثنين 22 يونيو 2026 - 14:41

الدريوش.. الدرك الملكي يطيح بشخصين مبحوث عنهما وطنياً في قضايا ترويج المخدرات

الأحد 21 يونيو 2026 - 22:44

طنجة.. حجز 700 كلغ من الحشيش مخبأة ف “الدلاح” وتوقيف أربعة أشخاص ضمن شبكة للتهريب الدولي