<script>


<script>

بعد شهر من حالة الإستقرار.. الحسيمة تسجل إصابتين جديدتين بفيروس كورونا

متابعة
أكدت مصادر مطلعة على أن إقليم الحسيمة سجل عشية اليوم الخميس 14 ماي الجاري، إصابتين جديدتين بفيروس كورونا المستجد.
وحسب ذات المصادر فالأمر يتعلق بمواطن يقطن بمدينة الحسيمة ويشتغل بإحدى المصانع، فيما الحالة الثانية تعود لشخص قدم من مدينة طنجة.
وجدير بالذكر أن الحسيمة عرفت حالة من الإستقرار منذ شهر تقريبا حيث لم تسجل أي حالة جديدة، وسيتم إخضاء الشخصين إلى تحاليل للمرة الثانية من أجل التأكد بإصابتهما

.

أضف تعليقك

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

الخميس 25 يونيو 2026 - 18:54

هولندا تستبق مواجهة محتملة مع المغرب في مونديال 2026 بإجراءات أمنية مشددة

الخميس 25 يونيو 2026 - 18:35

إحباط مخطط إرهابي ببركان وتوقيف موالٍ لـ”داعش” كان يستعد لاستهداف منشآت حيوية

الخميس 25 يونيو 2026 - 18:20

عامل إقليم الدريوش مطالب بالتدخل لفتح مسجد القاضي عياض بحي الدريوش الجديد

الخميس 25 يونيو 2026 - 15:22

منع استعمال القطران في الأواني الفخارية المخصصة للأكل حفاظا على صحة المستهلك