<script>


<script>

الحسيمة .. تسجيل حالتي شفاء جديدتين من فيروس كورونا

أفادت المندوبية الإقليمية للصحة بالحسيمة، أن عدد الحالات التي تماثلت للشفاء التام من فيروس كورونا، بالإقليم، ارتفع إلى خمس حالات بعد تسجيل حالتي شفاء جديدتين، اليوم السبت فاتح رمضان.

وقالت المندوبية انها توصلت بنتائج تحاليل الحالتين وهي لرجل وفتاة كانا رهن الحجر الصحي العلاجي بمستشفى امزورن، وجاءت سلبية للمرة الثانية على التوالي، مما يؤكد تخلصها من الفيروس وشفاءها التام.

ومن المرتقب أن تغادر الحالتين مستشفى إمزورن يوم غد الأحد، على أن تقضي فترة نقاهة بإحدى الفنادق المصنفة بأجدير، وفق البروتوكول الذي تعمل به المصالح الصحية بالإقليم.

.

أضف تعليقك

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

الخميس 18 يونيو 2026 - 13:49

موجة حر تضرب عدداً من مناطق المملكة ابتداءً من الجمعة

الخميس 18 يونيو 2026 - 00:06

مستشفى بتطوان يطالب سيدة متوفاة بأداء 75 درهماً ويهدد بإحالة الملف على الجهات المختصة

الأربعاء 17 يونيو 2026 - 23:31

المحكمة بتارجيست تدين متورطاً في سرقة الكهرباء وتلزمه بأداء تعويض مالي

الأربعاء 17 يونيو 2026 - 17:04

الأغلبية الحكومية تسقط مقترحي تسقيف المحروقات وتأميم “سامير” وسط جدل متواصل حول أسعار الوقود.