<script>


<script>

لليوم الثالث.. مواطنون يشتكون من غياب الكمامات الطبية بصيدليات الناظور والدريوش – متابعة

اشتكى العديد من ساكنة مدن وجماعات إقليمي الناظور والدريوش، من غياب الكمامات الطبية، في العديد من نقاط البيع المبرمجة لبيعها للمواطنين، خصوصا بالصيدليات.

وأشار العديد من المواطنين الذين التقتهم اصوات الدريوش في اتصالاتهم، أن العديد من المحلات التجارية والأسواق الكبرى والصيدليات، ليست فيها كمامات طبية للبيع، والتي يجب أن يرتديها المسموح لهم بالتنقل خارج المنزل.

وكانت وزارة الصحة، قد أقرت إجبارية وضع الكمامات لكل الأشخاص الذين يغادرون استثنائيا، مقر سكنهم، في حين سيتم معاقبة كل من خالف هذا الأمر.

.

أضف تعليقك

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

الثلاثاء 23 يونيو 2026 - 22:45

الجواهري: الدعم الاجتماعي المباشر ظرفي ولا يمكن أن يستمر إلى الأبد

الثلاثاء 23 يونيو 2026 - 21:28

مغربي يشتبه في تورطه في جريمة قتل بفالنسيا إثر خلاف حول مكان للنوم

الثلاثاء 23 يونيو 2026 - 21:01

الدريوش: الأبواب المفتوحة بالنادي النسوي تعزز التواصل مع النساء وتبرز فرص التكوين والتمكين

الثلاثاء 23 يونيو 2026 - 15:28

وزيرة الأسرة: التعاطف مع المتسولين يساهم في تفاقم الظاهرة واستغلال الأطفال أخطر تجلياتها