<script>


<script>

نقل المصاب بفيروس كورونا بالناظور إلى مستشفى بنسليمان لاستكمال علاجاته

متابعة

تم نقل المصاب بفيروس كورونا المستجد، صباح اليوم الثلاثاء 16 نونبر الجاري، إلى مستشفى بنسليمان لاستكمال رحلة العلاج.

وأفادت مصادر محلية أن التحاليل التي أجريت على جميع تجار المركب التجاري، وسوق أولاد ميمون، أثبتت تسجيل هذه الحالة بفيروس كوفيد 19، فيما تواصل الأطقم الطبية التابعة للجنة اليقظة الوبائية، احصاء المقربين والمخالطين لها.

ويشار إلى أن السلطات المحلية بالناظور، كانت قد قررت إغلاق كل من سوق المركب التجاري و أولاد ميمون.

ويأتي قرار الاغلاق من أجل إجراء التحاليل المخبرية للكشف الاستباقي عن فيروس “كورونا” على جميع أرباب المحلات التجارية والمستخدمين بها.

.

أضف تعليقك

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

الإثنين 22 يونيو 2026 - 19:00

400 مليون درهم لتمويل الحملات الانتخابية و50 مليوناً لدعم لوائح الشباب في تشريعيات 2026

الإثنين 22 يونيو 2026 - 14:41

الدريوش.. الدرك الملكي يطيح بشخصين مبحوث عنهما وطنياً في قضايا ترويج المخدرات

الأحد 21 يونيو 2026 - 22:44

طنجة.. حجز 700 كلغ من الحشيش مخبأة ف “الدلاح” وتوقيف أربعة أشخاص ضمن شبكة للتهريب الدولي

الأحد 21 يونيو 2026 - 21:28

الدريوش.. الدرك الملكي يلقي القبض على شخص بعد تخريب آلة سحب نقود بشارع المسيرة الخضراء