<script>


<script>

نقل المصاب بفيروس كورونا بالناظور إلى مستشفى بنسليمان لاستكمال علاجاته

متابعة

تم نقل المصاب بفيروس كورونا المستجد، صباح اليوم الثلاثاء 16 نونبر الجاري، إلى مستشفى بنسليمان لاستكمال رحلة العلاج.

وأفادت مصادر محلية أن التحاليل التي أجريت على جميع تجار المركب التجاري، وسوق أولاد ميمون، أثبتت تسجيل هذه الحالة بفيروس كوفيد 19، فيما تواصل الأطقم الطبية التابعة للجنة اليقظة الوبائية، احصاء المقربين والمخالطين لها.

ويشار إلى أن السلطات المحلية بالناظور، كانت قد قررت إغلاق كل من سوق المركب التجاري و أولاد ميمون.

ويأتي قرار الاغلاق من أجل إجراء التحاليل المخبرية للكشف الاستباقي عن فيروس “كورونا” على جميع أرباب المحلات التجارية والمستخدمين بها.

.

أضف تعليقك

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

الخميس 25 يونيو 2026 - 22:19

محكمة الاستئناف بالدار البيضاء تصدر أحكامها في ملف “إسكوبار الصحراء”.. 12 سنة لبعيوي و10 سنوات للناصيري

الخميس 25 يونيو 2026 - 18:54

هولندا تستبق مواجهة محتملة مع المغرب في مونديال 2026 بإجراءات أمنية مشددة

الخميس 25 يونيو 2026 - 18:35

إحباط مخطط إرهابي ببركان وتوقيف موالٍ لـ”داعش” كان يستعد لاستهداف منشآت حيوية

الخميس 25 يونيو 2026 - 18:20

عامل إقليم الدريوش مطالب بالتدخل لفتح مسجد القاضي عياض بحي الدريوش الجديد