<script>


<script>

البسطيلة ترسل 26 شخصاً إلى المستشفى بتسمم غذائي

تعرض 26 شخصاً لتسمم غذائي، أمس الاثنين، بعد تناولهم أكلة “البسطيلة” في منطقة الهراويين بمدينة الدار البيضاء.

وأفادت مصادر أن المصابين كانوا مجتمعين في منزل أحد أقاربهم، بينهم أطفال، حيث شعروا بآلام حادة في البطن وغثيان، مما استدعى نقلهم بسرعة إلى المستشفى.
وقدمت الإسعافات الأولية للمصابين في مستشفى سيدي عثمان بالدار البيضاء بواسطة الطاقم الطبي.
وأشار نفس المصدر إلى أن السيدة المضيفة أكدت عدم معرفتها بالسبب الحقيقي وراء التسمم، موضحة أنها اشترت “البسطيلة” من ممون معروف باسم “تيك توك”.

مقالات ذات صلة

الإثنين 22 يونيو 2026 - 19:00

400 مليون درهم لتمويل الحملات الانتخابية و50 مليوناً لدعم لوائح الشباب في تشريعيات 2026

الإثنين 22 يونيو 2026 - 14:41

الدريوش.. الدرك الملكي يطيح بشخصين مبحوث عنهما وطنياً في قضايا ترويج المخدرات

الأحد 21 يونيو 2026 - 22:44

طنجة.. حجز 700 كلغ من الحشيش مخبأة ف “الدلاح” وتوقيف أربعة أشخاص ضمن شبكة للتهريب الدولي

الأحد 21 يونيو 2026 - 21:28

الدريوش.. الدرك الملكي يلقي القبض على شخص بعد تخريب آلة سحب نقود بشارع المسيرة الخضراء