<script>


<script>

البسطيلة ترسل 26 شخصاً إلى المستشفى بتسمم غذائي

تعرض 26 شخصاً لتسمم غذائي، أمس الاثنين، بعد تناولهم أكلة “البسطيلة” في منطقة الهراويين بمدينة الدار البيضاء.

وأفادت مصادر أن المصابين كانوا مجتمعين في منزل أحد أقاربهم، بينهم أطفال، حيث شعروا بآلام حادة في البطن وغثيان، مما استدعى نقلهم بسرعة إلى المستشفى.
وقدمت الإسعافات الأولية للمصابين في مستشفى سيدي عثمان بالدار البيضاء بواسطة الطاقم الطبي.
وأشار نفس المصدر إلى أن السيدة المضيفة أكدت عدم معرفتها بالسبب الحقيقي وراء التسمم، موضحة أنها اشترت “البسطيلة” من ممون معروف باسم “تيك توك”.

مقالات ذات صلة

الخميس 25 يونيو 2026 - 22:19

محكمة الاستئناف بالدار البيضاء تصدر أحكامها في ملف “إسكوبار الصحراء”.. 12 سنة لبعيوي و10 سنوات للناصيري

الخميس 25 يونيو 2026 - 18:54

هولندا تستبق مواجهة محتملة مع المغرب في مونديال 2026 بإجراءات أمنية مشددة

الخميس 25 يونيو 2026 - 18:35

إحباط مخطط إرهابي ببركان وتوقيف موالٍ لـ”داعش” كان يستعد لاستهداف منشآت حيوية

الخميس 25 يونيو 2026 - 18:20

عامل إقليم الدريوش مطالب بالتدخل لفتح مسجد القاضي عياض بحي الدريوش الجديد