<script>


<script>

فاجعة :اختفاء لاعبين من اتحاد طنجة بشاطئ المضيق وسط ظروف غامضة

لا يزال البحث مستمرًا عن لاعبين من فريق اتحاد طنجة لكرة القدم، فقدا في شاطئ المضيق خلال رحلة ترفيهية بواسطة يخت سياحي.
وفقًا لمصادر محلية، كان أربعة لاعبين – اثنان من الفريق الأول واثنان من فريق الأمل – يسبحون بالقرب من اليخت عندما تعرضوا لسوء الأحوال الجوية والرياح القوية.
ورغم تمكن أحد لاعبي الفريق الأول وآخر من فريق الأمل من السباحة إلى الشاطئ رغم المسافة الطويلة، إلا أن الاثنين الآخرين ما زالا في عداد المفقودين.
يستمر البحث الحثيث وسط مشاعر القلق والترقب على أمل العثور عليهما بأسرع وقت ممكن.

أضف تعليقك

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

الإثنين 22 يونيو 2026 - 19:00

400 مليون درهم لتمويل الحملات الانتخابية و50 مليوناً لدعم لوائح الشباب في تشريعيات 2026

الإثنين 22 يونيو 2026 - 14:41

الدريوش.. الدرك الملكي يطيح بشخصين مبحوث عنهما وطنياً في قضايا ترويج المخدرات

الأحد 21 يونيو 2026 - 22:44

طنجة.. حجز 700 كلغ من الحشيش مخبأة ف “الدلاح” وتوقيف أربعة أشخاص ضمن شبكة للتهريب الدولي

الأحد 21 يونيو 2026 - 21:28

الدريوش.. الدرك الملكي يلقي القبض على شخص بعد تخريب آلة سحب نقود بشارع المسيرة الخضراء