<script>


<script>

الدريوش: حملة تمشيطية للدرك الملكي أسفرت عن اعتقال ثلاثة اشخاص وحجز سيارة مزورة

اصوات الدريوش

تمكنت عناصر تابعة لمركز الدرك الملكي بالدريوش من إلقاء القبض ،على 3 مخمورين بأحد شوارع مدينة الدريوش .وذلك فجر الاربعاء 13 يناير الجاري .وكان المقبوض عليهما في حالة سكر أثناء توقيفهما ،إضافة الى قيادة سيارة مزورة من نوع مرسيديس ،وفق إفادات خاصة لموقع اصوات الدريوش .

وقد أقتيدا نحو مخفر الدرك بالدريوش ،في انتظار إتخاذ إجراءات بحقهما ،وحجز السيارة .وتأتي هذه العملية ضمن إطار الحملات التمشيطية التي يقوم بها الدرك الملكي بتنسيق مع نائب وكيل الملك بالدريوش ،والتي تهدف إلى ملاحقة المخلين بالأمن ،من مروجي ومتناولي المخدرات بمختلف أنواعها داخل المدينة وتراب جماعة مطالسة .

أضف تعليقك

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

الجمعة 26 يونيو 2026 - 19:22

مأساة بأزغنغان.. مصرع خمسيني إثر سقوطه من نافذة منزله

الخميس 25 يونيو 2026 - 22:19

محكمة الاستئناف بالدار البيضاء تصدر أحكامها في ملف “إسكوبار الصحراء”.. 12 سنة لبعيوي و10 سنوات للناصيري

الخميس 25 يونيو 2026 - 18:54

هولندا تستبق مواجهة محتملة مع المغرب في مونديال 2026 بإجراءات أمنية مشددة

الخميس 25 يونيو 2026 - 18:35

إحباط مخطط إرهابي ببركان وتوقيف موالٍ لـ”داعش” كان يستعد لاستهداف منشآت حيوية