<script>


<script>

تسجيل إصابة “مخازني” بفيروس كورونا يشتغل بالمحكمة الإبتدائية بالدريوش

منابعة

تم تسجيل إصابة جديدة بفيروس كورونا بإقليم الدريوش، ويتعلق الأمر بعنصر من القوات المساعدة يعمل بالكتابة الخاصة لوكيل الملك بالمحكمة الإبتدائية.

وحسب ذات المصدر فالمعني بالأمر كان غادر إلى مدينة جرسيف مسقط رأسه لقضاء العطلة، وبعد عودته وإجراء التحاليل المخبرية تأكد تعرضه للإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وأبرز نفس المصدر أنه تقرر نقله إلى الحجر الصحي من أجل تلقي العلاجات الضرورية، كما تم إحصاء مخالطيه.

.

أضف تعليقك

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

الإثنين 22 يونيو 2026 - 19:00

400 مليون درهم لتمويل الحملات الانتخابية و50 مليوناً لدعم لوائح الشباب في تشريعيات 2026

الإثنين 22 يونيو 2026 - 14:41

الدريوش.. الدرك الملكي يطيح بشخصين مبحوث عنهما وطنياً في قضايا ترويج المخدرات

الأحد 21 يونيو 2026 - 22:44

طنجة.. حجز 700 كلغ من الحشيش مخبأة ف “الدلاح” وتوقيف أربعة أشخاص ضمن شبكة للتهريب الدولي

الأحد 21 يونيو 2026 - 21:28

الدريوش.. الدرك الملكي يلقي القبض على شخص بعد تخريب آلة سحب نقود بشارع المسيرة الخضراء