<script>


<script>

تسجيل إصابة “مخازني” بفيروس كورونا يشتغل بالمحكمة الإبتدائية بالدريوش

منابعة

تم تسجيل إصابة جديدة بفيروس كورونا بإقليم الدريوش، ويتعلق الأمر بعنصر من القوات المساعدة يعمل بالكتابة الخاصة لوكيل الملك بالمحكمة الإبتدائية.

وحسب ذات المصدر فالمعني بالأمر كان غادر إلى مدينة جرسيف مسقط رأسه لقضاء العطلة، وبعد عودته وإجراء التحاليل المخبرية تأكد تعرضه للإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وأبرز نفس المصدر أنه تقرر نقله إلى الحجر الصحي من أجل تلقي العلاجات الضرورية، كما تم إحصاء مخالطيه.

.

أضف تعليقك

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

الخميس 25 يونيو 2026 - 22:19

محكمة الاستئناف بالدار البيضاء تصدر أحكامها في ملف “إسكوبار الصحراء”.. 12 سنة لبعيوي و10 سنوات للناصيري

الخميس 25 يونيو 2026 - 18:54

هولندا تستبق مواجهة محتملة مع المغرب في مونديال 2026 بإجراءات أمنية مشددة

الخميس 25 يونيو 2026 - 18:35

إحباط مخطط إرهابي ببركان وتوقيف موالٍ لـ”داعش” كان يستعد لاستهداف منشآت حيوية

الخميس 25 يونيو 2026 - 18:20

عامل إقليم الدريوش مطالب بالتدخل لفتح مسجد القاضي عياض بحي الدريوش الجديد