<script>


<script>

فيديو :من بينهم أبناء الدريوش..المغاربة العالقون بالخارج يحتجون أمام القنصلية المغربية بدوزلدورف

من بينهم ابناء الدريوش نظم المغاربة العالقون بادوزلدورف وقفة احتجاجية اليوم الجمعة 3 يوليو أمام القنصلية المغربية بادوزلدورف بالمانيا وذلك احتجاجا على الغموض الذي يلف قضية عودتهم إلى المغرب وتجاهل القنصل المغربي لرسالتهم على حد تعبير المحتجين ، بعد غلق الحدود بسبب جائحة كورونا.

.

أضف تعليقك

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

الإثنين 22 يونيو 2026 - 19:00

400 مليون درهم لتمويل الحملات الانتخابية و50 مليوناً لدعم لوائح الشباب في تشريعيات 2026

الإثنين 22 يونيو 2026 - 14:41

الدريوش.. الدرك الملكي يطيح بشخصين مبحوث عنهما وطنياً في قضايا ترويج المخدرات

الأحد 21 يونيو 2026 - 22:44

طنجة.. حجز 700 كلغ من الحشيش مخبأة ف “الدلاح” وتوقيف أربعة أشخاص ضمن شبكة للتهريب الدولي

الأحد 21 يونيو 2026 - 21:28

الدريوش.. الدرك الملكي يلقي القبض على شخص بعد تخريب آلة سحب نقود بشارع المسيرة الخضراء