<script>


<script>

فيديو :من بينهم أبناء الدريوش..المغاربة العالقون بالخارج يحتجون أمام القنصلية المغربية بدوزلدورف

من بينهم ابناء الدريوش نظم المغاربة العالقون بادوزلدورف وقفة احتجاجية اليوم الجمعة 3 يوليو أمام القنصلية المغربية بادوزلدورف بالمانيا وذلك احتجاجا على الغموض الذي يلف قضية عودتهم إلى المغرب وتجاهل القنصل المغربي لرسالتهم على حد تعبير المحتجين ، بعد غلق الحدود بسبب جائحة كورونا.

.

أضف تعليقك

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

الخميس 25 يونيو 2026 - 22:19

محكمة الاستئناف بالدار البيضاء تصدر أحكامها في ملف “إسكوبار الصحراء”.. 12 سنة لبعيوي و10 سنوات للناصيري

الخميس 25 يونيو 2026 - 18:54

هولندا تستبق مواجهة محتملة مع المغرب في مونديال 2026 بإجراءات أمنية مشددة

الخميس 25 يونيو 2026 - 18:35

إحباط مخطط إرهابي ببركان وتوقيف موالٍ لـ”داعش” كان يستعد لاستهداف منشآت حيوية

الخميس 25 يونيو 2026 - 18:20

عامل إقليم الدريوش مطالب بالتدخل لفتح مسجد القاضي عياض بحي الدريوش الجديد