<script>


<script>

وزارة الصحة توصي بتمديد “الطوارئ الصحية ” 15 يوما

افادت جريدة “الأحداث المغربية”، أن وزارة الصحة أوصت بتمديد حالة الطوارئ الصحية، سابقة بذلك مثول رئيس الحكومة أمام البرلمان بهذا الخصوص.

وكشفت الجريدة، نسبة إلى مصادر مطلعة، أن ممثلي وزارة الصحة في لجنة القيادة المركزية اقترحوا تمديد الحجر الصحة 15 يوما؛ وذلك إلى حين بروز استقرار في الوضع الوبائي لـ”كوفيد-19”.

وتتخوف الوزارة من رفع “الطوارئ” يوم 20 ماي الجاري، خصوصا في الجهات التي تعرف ارتفاعا ملحوظا في الإصابات المؤكدة، وترى أن إنهاء الحجر سيكون خطيرا قبل وصول مؤشر انتشار الوباء إلى 0,5.

.

أضف تعليقك

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

الثلاثاء 23 يونيو 2026 - 22:45

الجواهري: الدعم الاجتماعي المباشر ظرفي ولا يمكن أن يستمر إلى الأبد

الثلاثاء 23 يونيو 2026 - 21:28

مغربي يشتبه في تورطه في جريمة قتل بفالنسيا إثر خلاف حول مكان للنوم

الثلاثاء 23 يونيو 2026 - 21:01

الدريوش: الأبواب المفتوحة بالنادي النسوي تعزز التواصل مع النساء وتبرز فرص التكوين والتمكين

الثلاثاء 23 يونيو 2026 - 15:28

وزيرة الأسرة: التعاطف مع المتسولين يساهم في تفاقم الظاهرة واستغلال الأطفال أخطر تجلياتها