<script>


<script>

بقا فداركم.. عناصر الدرك الملكي بالدريوش تضرب بقوة وتعتقل عشرات المخالفين لحالة الطوارئ الصحية

تمكنت عناصر الدرك الملكي بمختف المراكز الترابية التابعة لإقليم الدريوش، من توقيف عدد من الأشخاص لمخالفتهم تدابير حالة الطوارئ الصحية، التي فرضتها السلطات العمومية لمحاصرة انتشار جائحة فيروس “كورونا” بالبلاد.

ووفق مصادر مطلعة فقد تم توقيف الأشخاص المعنيين بسبب رفضهم الامتثال لحالة الطوارئ الصحية وكذا الاحتيال عن طريق استغلال ورقة الخروج الاستثنائية للتنزه والتسكع بالشوارع، رغم عمليات التوعية والإرشاد التي تباشرها السلطات الإقليمية التي جندت رجال وأعوان السلطة في هذا الشأن من أجل احترام حالة الطوارئ الصحية.

وتواصل عناصر الدرك الملكي عملياتها الأمنية المكثفة بمختلف جماعات إقليم الدريوش، للضرب بيد من حديد على المخالفين لحالة الطوارئ الصحية، وهي العمليات والحملات ا…

.

أضف تعليقك

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

الخميس 25 يونيو 2026 - 22:19

محكمة الاستئناف بالدار البيضاء تصدر أحكامها في ملف “إسكوبار الصحراء”.. 12 سنة لبعيوي و10 سنوات للناصيري

الخميس 25 يونيو 2026 - 18:54

هولندا تستبق مواجهة محتملة مع المغرب في مونديال 2026 بإجراءات أمنية مشددة

الخميس 25 يونيو 2026 - 18:35

إحباط مخطط إرهابي ببركان وتوقيف موالٍ لـ”داعش” كان يستعد لاستهداف منشآت حيوية

الخميس 25 يونيو 2026 - 18:20

عامل إقليم الدريوش مطالب بالتدخل لفتح مسجد القاضي عياض بحي الدريوش الجديد