<script>


<script>

من “كورونا” يتعرضون لمشكل صحي كبير قد يهدد حياتهم

وكالات

دراسة علمية مخيفة...جل المتعافين من "كورونا" يتعرضون لمشكل صحي كبير قد يهدد حياتهم

كشفت دراسة بحثية جديدة أن العديد من مرضى فيروس كورونا المتعافين يمكن أن يتعرضوا لتلف في الرئة بعد أشهر من الإصابة بل والعديد من المشاكل الصحية الأخرى.

ووفقا لما ذكره موقع “BGR” فإن هذا الجانب من فيروس كورونا لا يتم القاء الضوء الكافي عليه حيث لا يتحدث كثيرون عن الأعراض التى يعانى منها المريض بعد التعافي وهى اكثر المؤشرات رعبا.

قامت دراسة أجراها باحثون نمساويون ( عبر The Guardian ) بتتبع عشرات المرضى الذين عانوا في مرحلة ما من أعراض فيروس كورونا التي كانت شديدة بما يكفي لتبرير دخول المستشفى.

ووجدت الدراسة أن 88٪ من هؤلاء المرضى ظهرت عليهم علامات تلف الرئة بعد شهور من إطلاق سراحهم.

.

أضف تعليقك

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

السبت 27 يونيو 2026 - 12:27

تغييرات غير مسبوقة في قطاع كراء السيارات بالمغرب.. شروط جديدة تدخل حيز التنفيذ

الجمعة 26 يونيو 2026 - 23:48

الدريوش.. اصطدام عنيف لسيارة بشجرة في بوفرقوش يخلف خسائر مادية جسيمة

الجمعة 26 يونيو 2026 - 23:08

توقيف شخصين بجرسيف بعد انتحالهما صفة موظفين ببنوك وسرقة أموال ضحايا عبر الهاتف

الجمعة 26 يونيو 2026 - 19:22

مأساة بأزغنغان.. مصرع خمسيني إثر سقوطه من نافذة منزله