<script>


<script>

كورونا.. التنقل بين الحسيمة والدريوش والناظور بالبطاقة الوطنية فقط



اصوات الدريوش متابعة

أفاد مصدر مطلع، ان السلطات ستسمح بالتنقل بين أقاليم الحسيمة الدريوس والناظور، عبر الإدلاء ببطاقة التعريف الوطنية الالكترونية فقط.
واوضح فؤاد العزوزي مراسل القناة الثانية بالحسيمة، ان هذا القرار سيبقى مرتبطا باستقرار الحالة الوبائية بهذه الأقاليم، مما يعني انه يمكن مراجعته في حالة تسجيل حالات جديدة للإصابة بكورونا في احد هذه الأقاليم.
وتجدر الإشارة ان أقاليم الحسيمة والناظور والدريوش، تم تصنيفها في المنطقة الاولى فيما يتعلق بإجراءات تخفيف قيود الحجر الصحي، وذلك بعد تسجيلها استقرارا في الحالة الوبائية.

.

أضف تعليقك

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

الأربعاء 24 يونيو 2026 - 14:33

عبد الله البوكيلي يطالب بتسريع إصلاح وإنجاز الطريق الجهوية رقم 511 بين عين الزهرة ومزكيتام

الثلاثاء 23 يونيو 2026 - 22:45

الجواهري: الدعم الاجتماعي المباشر ظرفي ولا يمكن أن يستمر إلى الأبد

الثلاثاء 23 يونيو 2026 - 21:28

مغربي يشتبه في تورطه في جريمة قتل بفالنسيا إثر خلاف حول مكان للنوم

الثلاثاء 23 يونيو 2026 - 21:01

الدريوش: الأبواب المفتوحة بالنادي النسوي تعزز التواصل مع النساء وتبرز فرص التكوين والتمكين