<script>


<script>

الدريوش :الدرك الملكي ينجح في حجز سيارة محملة بالكيف وطابا

تمكن رجال الدرك الملكي بالدريوش من ضبط سيارة من نوع 250، ليلة الثلاثاء محملة بحوالي 150 كيلوغراما من مخدر الكيف سنابل، ومخدر الشمة “فيما تمكن سائقها من الفرار.

وأوضحت مصادر لاصوات الدريوش أن هذه العملية تمت على مستوى جماعة مطالسة بالضبط” ولاد رحو” ، مشيرة إلى أنه تمت إحالة المحجوز من المخدرات على مصالح الدرك الملكي بسرية ميضار وحجز السيارة .

وأفادت المصادر ذاتها بأن هذه العملية جاءت خلال قيام عناصر الدرك الملكي بدورية ليلية لاستتباب الأمن، ومراقبة مدى احترام المقاهي لتدابير الوقاية من تفشي وباء “كوفيد-19”.

أضف تعليقك

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

الخميس 25 يونيو 2026 - 22:19

محكمة الاستئناف بالدار البيضاء تصدر أحكامها في ملف “إسكوبار الصحراء”.. 12 سنة لبعيوي و10 سنوات للناصيري

الخميس 25 يونيو 2026 - 18:54

هولندا تستبق مواجهة محتملة مع المغرب في مونديال 2026 بإجراءات أمنية مشددة

الخميس 25 يونيو 2026 - 18:35

إحباط مخطط إرهابي ببركان وتوقيف موالٍ لـ”داعش” كان يستعد لاستهداف منشآت حيوية

الخميس 25 يونيو 2026 - 18:20

عامل إقليم الدريوش مطالب بالتدخل لفتح مسجد القاضي عياض بحي الدريوش الجديد