<script>


<script>

الدريوش :الدرك الملكي ينجح في حجز سيارة محملة بالكيف وطابا

تمكن رجال الدرك الملكي بالدريوش من ضبط سيارة من نوع 250، ليلة الثلاثاء محملة بحوالي 150 كيلوغراما من مخدر الكيف سنابل، ومخدر الشمة “فيما تمكن سائقها من الفرار.

وأوضحت مصادر لاصوات الدريوش أن هذه العملية تمت على مستوى جماعة مطالسة بالضبط” ولاد رحو” ، مشيرة إلى أنه تمت إحالة المحجوز من المخدرات على مصالح الدرك الملكي بسرية ميضار وحجز السيارة .

وأفادت المصادر ذاتها بأن هذه العملية جاءت خلال قيام عناصر الدرك الملكي بدورية ليلية لاستتباب الأمن، ومراقبة مدى احترام المقاهي لتدابير الوقاية من تفشي وباء “كوفيد-19”.

أضف تعليقك

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

الثلاثاء 23 يونيو 2026 - 22:45

الجواهري: الدعم الاجتماعي المباشر ظرفي ولا يمكن أن يستمر إلى الأبد

الثلاثاء 23 يونيو 2026 - 21:28

مغربي يشتبه في تورطه في جريمة قتل بفالنسيا إثر خلاف حول مكان للنوم

الثلاثاء 23 يونيو 2026 - 21:01

الدريوش: الأبواب المفتوحة بالنادي النسوي تعزز التواصل مع النساء وتبرز فرص التكوين والتمكين

الثلاثاء 23 يونيو 2026 - 15:28

وزيرة الأسرة: التعاطف مع المتسولين يساهم في تفاقم الظاهرة واستغلال الأطفال أخطر تجلياتها