الأمن الوطني يعتقل عشرينيا ضواحي الناظور رفض الامتثال لحالة الطوارئ الصحية

علمت مصادرنا ، أن عناصر من الأمن الوطني، تابعة لمفوضية الشرطة بزايو، اعتقلت شابا عشرينيا بعد أن رفض الامتثال لقرار السلطات بالدخول لمنزله بسبب حالة الطوارئ الصحية.

وكان رجال الشرطة بصدد إعمال دورية أمنية لمراقبة امتثال المواطنين لقرار الحضر الصحي، غير أن شابا يبلغ من العمر 20 سنة رفض الامتثال لرجال الأمن، وبعد عدة مناشدات من أجل أن يلتزم بالدخول لبيته واستماتته في رفض قرار السلطات الأمنية تم اعتقاله.

ويوجد المعني حاليا بمفوضية الأمن رهن تدابير الحراسة النظرية، حيث من المرتقب أن تتم إحالته على العدالة من أجل النظر في المنسوب إليه.

.

أضف تعليقك

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

الأحد 28 يونيو 2026 - 20:02

شلل بمختبر مستشفى الدريوش.. مرضى المستعجلات يجبرون على اللجوء إلى القطاع الخاص

الأحد 28 يونيو 2026 - 15:22

افتتاح “دار المغرب” بأمستردام لتعزيز الهوية الثقافية وخدمة الجالية المغربية بهولندا

السبت 27 يونيو 2026 - 21:10

غرامات تصل إلى 20 مليون سنتيم لتنظيم تجارة المنتجات البحرية بالمغرب

السبت 27 يونيو 2026 - 12:27

تغييرات غير مسبوقة في قطاع كراء السيارات بالمغرب.. شروط جديدة تدخل حيز التنفيذ