الرئيسية | رياضة | كأس العرش.. وفاء الدريوش يتجاوز حسنية جرسيف بضربات الجزاء

كأس العرش.. وفاء الدريوش يتجاوز حسنية جرسيف بضربات الجزاء


شهد الملعب البلدي بالدريوش اليوم الأربعاء 10 أبريل مقابلة إستقبل فيها فريق الوفاء الرياضي الدريوش نظيره حسنية جرسيف برسم الدور الثاني من إقصائيات كأس العرش. 

بعد إنطلاق المباراة بادر الفريقين بمجموعة من المحاولات الهجومية والتي كانت أغلبها لأسود الكتيبة الخضراء في نزال قوي وخاصة أن الفريق الزائر أبان عن جاهزيته لخوض المباراة  بعد خسارته في مواجهتين خاضهما ضد فريق الوفاء الرياضي الدريوش برسم البطولة الوطنية للقسم الثاني هواة. 

إنتهت المباراة بتعادل الفريقين بثلاثة اهداف مقابل ثلاثة. 

وخاض الفريقين شوطين إضافيين عرفا تسجيل هدف لفريق الوفاء الرياضي في الشوط الإضافي الأول وجاء هدف التعديل في الشوط الإضافي الثاني ما أدى إلى الإحتكام إلى ضربات الترجيح التي انتهت بفوز الفريق المحلي. 

هذا وصرح أحد أعضاء المكتب المسير لفريق الوفاء الرياضي الدريوش بأن الفريق سيواصل كفاحه من أجل تشريف مدينة الدريوش بمواجهة الفرق الوطنية على الرغم من أن الفريق ركز طول السنة على تحقيق الصعود إلى القسم الأول هواة وتم ذلك بتوفيق من الله عز وجل وبمجهودات كل من المكتب المسير للفريق وأسود الكتيبة الخضراء والجمهور الوفاوي.

 

 


التعليقات الواردة اسفله تعبر عن رأي اصحابها و ليس رأي موقع أصوات الدريوش


الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

المزيد في رياضة

الأراء