الرئيسية | رياضة | " الدعم المعنوي لفريق الوفاء واجب على كل أبناء مدينتنا "

" الدعم المعنوي لفريق الوفاء واجب على كل أبناء مدينتنا "


وجب على كل رياضي وعلى كل مواطن غيور على فريقه وعلى مدينته بالدريوش أن يشجع فريق الوفاء الرياضي للدريوش ويدعم لاعبيه ومكتبه المسير معنويا ونفسيا وخاصة في هاته المرحلة الحاسمة للمضي قدما نحو تحقيق هدفنا المنشود وهو الصعود إلى القسم الأول هواة. 

إن ما حققه الفريق من إنجازات وانتصارات خارج وداخل الميدان لخير دليل على تألق اللاعبين وتحملهم المسؤولية الكبيرة الملقاة على عاتق كل لاعب وعضو في المكتب المسير للفريق. 

لعب الفريق 23 مقابلة في البطولة ففاز في 13 مباراة وتعادل في 8 مباريات وخسر إثنتين فقط. لقد دك أبناء الكتيبة الخضراء شباك الخصوم ب 34 هدفا وهز خصومنا مرمانا ب 14 هدفا. ما جعل من فريقنا الغالي كمتصدر للترتيب تاركا خلفه مطارده العنيد اتحاد شفشاون بفارق 7 نقاط. 

لذا بات لزاما علينا التنويه بالعمل الجبار الذي يقوم به جنود كتيبتنا الخضراء وأعضاء المكتب المسير المكافحين،كما يتوجب علينا إستحضار بطولاتهم وإنجازاتهم بدل الإنتقاد الهدام والوقوف عند بعد الأخطاء وخاصة في هاته المرحلة العصيبة. ولنكن علميين ومنطقيين في تحليل الأمور وعدم إنتهاز الفرصة لتحطيم معنويات اللاعبين وأعضاء المكتب المسير،ولنبرهن على حبنا للفريق والمدينة بتعميم التضامن مع الفريق ومكتبه المسير معنويا ونفسيا وخاصة خلال السبع مباريات المتبقية والتي سيخوض الخضر أربعة مباريات منها خارج القلعة الخضراء والمقابلات الثلاث المتبقية داخل عرين الأسود الخضر. 

وتحية حب وتقدير وعرفان لكل من ساهم ودعم الفريق ماديا ومعنويا،وتحايا حارة نابعة من صميم القلب لجنود كتيبتنا الخضراء وأعضاء المكتب المسير  كل بإسمه وصفته وخاصة السيد رئيس المكتب المسير "سعيد بعوش" الذي يضحي بالغالي والنفيس ولم يدخر جهدا للدفع بالفريق إلى سدة التألق وتصدر الترتيب.


التعليقات الواردة اسفله تعبر عن رأي اصحابها و ليس رأي موقع أصوات الدريوش


الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

المزيد في رياضة

الأراء