الرئيسية | رياضة | ثلاثية جديدة لوفاء الدريوش في مرمى رجاء الحسيمة تحلق بالخضر في صدارة المجموعة في أول ظهور "لثوار الريف"

ثلاثية جديدة لوفاء الدريوش في مرمى رجاء الحسيمة تحلق بالخضر في صدارة المجموعة في أول ظهور "لثوار الريف"


 انتهت مقابلة ديربي الريف التي جمعت قبل قليل بالملعب البلدي بالدريوش نادي الوفاء الرياضي  بضيفه فريق الرجاء الحسيمي بفوز الوفاء بثلاثة أهداف مقابل هدف ، و ذلك برسم الجولة الثامنة عشر من بطولة القسم الوطني الثاني هواة شطر الشمال الشرقي.

فبعد قراءة الفاتحة ترحما على الشهيدة إخلاص البوجدايني بدأ الشوط الأول من المقابلة قويا من جانب الخضر حيث تمكن اصحاب الارض من تسجيل هدف السبق بقدم اللاعب خالد بلوطي  في الدقيقة السابعة من الشوط الأول بطريقة رائعة، ليضاعف النتيجة الوافد الجديد  ابوبكر الرياضي الهدف الثاني براسية في  الدقيقة 17، ليخرج الفريق متفوقا بهدفين مقابل لاشيء خلال الشوط الأول.

الشوط الثاني  دخل الفرق الحيسيمي بوجه مغاير حيث تمكنوا من تقليص الفارق في الدقيقة 29 عن طريق ضربة خطأ مباشرة، ليعود ابوبكر الرياضي  ليوسع الفارق  بهدف ثالث للفريق والثاني له خلال اللقاء في الدقيقة 43، وعلى وقع الإنتصار انهى حكم المقابلة اللقاء.

هذا وقد شهدت المباراة اول ظهور لايلترا "ثوار الريف" التي ستشكل الدعم الجماهيري للوفاء في قادم المباريات حيث لم تتوقف حناجر أعضائها طيلة اطوار اللقاء عن التشجيع.

وبهذا الفوز يستمر الوفاء الرياضي في تزعم الترتيب بفارق التسع نقاط عن اقرب المطاردين مستفيدا.

 


التعليقات الواردة اسفله تعبر عن رأي اصحابها و ليس رأي موقع أصوات الدريوش


الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

المزيد في رياضة

الأراء