الرئيسية | الوطن | فيديو.. الرميد يتحدث عن واقعة “عندي القطار..”

فيديو.. الرميد يتحدث عن واقعة “عندي القطار..”


أصوات الدريوش :

خرج مصطفى الرميد، وزير الدولة المكلف بحقوق الإنسان، من صمته ليبرر تهربه الأسبوع الماضي من أسئلة صحافيين حاصروه ليجيبهم عن أحداث الريف والصحافيين الأربعة المتابعين ووضعية الحقوق الإنسان.

تهرب الرميد من الإجابة عن أسئلة ملحة، لدى مغادرته منتدى طنجة الاجتماعي، أثار غضبا عارما وموجة سخرية نظرا لملحاحية الإجابة عن أسئلة معلقة، تستدعي إدلاءه كوزير مكلف بحقوق الإنسان ومعني أكثر من غيره بتصريح عن حيثيات جر صحافيين إلى المحاكم وكذا التعليق على ملف معتقلي الريف. إلا أن الرميد لم يمهل الصحافيين الوقت وظل يردد أمام الميكروفونات التي كانت تنتظر إجاباته “عندي القطار عندي القطار”، قبل أن يركب سيارته ويغادر المكان.

وتطرق الرميد عن هذه الواقعة خلال حضوره ببرنامج “حديث مع الصحافة” الذي بث على قناة “دوزيم” يوم الأحد 14 أبريل الجاري، قائلا “كنت ضيفا على إحدى الجمعيات الهامة وكان هناك ضيوف كثر واللقاء بدأ من 17.00 إلى 20.30 وقد غادرت على أساس الالتحاق بالبراق الذي يتجه إلى الدار البيضاء مع التاسعة إلا 5 دقائق”، وأضاف الوزير “عندما خرجت وجدت عددا غفيرا من الصحافيين مرة أخرى، لقد كانت عندي إكراهات والإكراه لي كان عندي هذاك النهار هو القطار”.


التعليقات الواردة اسفله تعبر عن رأي اصحابها و ليس رأي موقع أصوات الدريوش


الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

المزيد في الوطن

الأراء