أحدث الأخبار

صور أنس الباز يقلد طقوس الملك في ذبح أضحية تهز الفيسبوك (صور)

+ = -

متابعة

Advertisements

تناقلت العديد من الصفحات الفيسبوكية صورا للممثل أنس الباز وهو يقلد الطقوس الملكية في طريقة ذبح أضحية عندما كان بصدد ذبح أضحية عقيقة إبنته.

وخلفت محاكات البروتكول الملكي جدلا كبيرا وسط نشطاء الفضاء الأزرق بين من اعتبر أن الأمر عاديا لا يتعدى فرحة الممثل الشهير بميلاد طفلته، وبين من عبر عن غضبه من تطاول الباز على البروتكول الخاص بالملك.

وارتباطا بهذا الموضوع، أفادت بعض التدوينات (انباء غير موثوقة) تقول أن أمن البيضاء استدعى الممثل المذكور، ووجهت له تحذيرات شديدة اللهجة، أن يتطاول مرة أخرى على تقليد أي بروتكول ملكي.

كما طالبت الفاعلة الجمعوية أسماء قبة، رئيسة الجمعية المغربية لمناهضة العنف والتشرد، التحقيق مع الفنان المغربي أنس الباز بسبب طريقة احتفاله بعقيقة ابنته الأولى.

و كتبت قبة على صفحتها الفايسبوكية تقول :” تحتفل بولد مبروك عليك .. تفرح مع عائلتك بصحتك وراحتك .. تفتاخر بالنعمة اللي عطاك الله شغلك هذاك لكن باش تقلد سيدنا وسيدك فهاذي خاصك مسائلة قانونية تعديتي الحدود”.

زوجة أنس الباز ، كانت قد نشرت خلال حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، صور العقيقة، من بينها ذبح خروف التسمية على الطريقة الملكية.

Advertisements

Advertisements

الوسم


أترك تعليق