أحدث الأخبار

وزير الكراطة..يكشف قصة زراعة الشعر و يفضح نفسه على رؤوس الأشهاد

+ = -

متابعة

فجر القيادي في الحركة الشعبية، الملقب بوزير الكراطة، فضيحة من العيار الثقيل، محمد أوزين، عندما كشف عن تفاصيل قصته مع عملية زراعة الشعر التي أجراها بالديار التركية.

وكشف النائب البرلماني، خلال حلوله ضيفا في برنامج حواري على القناة الثانية، أن العملية كانت مجانية بدعوة من برلماني تركي يشتغل في مجال التجميل وزراعة الشعر، كان في زيارة للمغرب ضمن وفد برلماني من بلاد الأناضول.

قال أوزين في البرنامج:”أنا زرعت الشعر في تركيا بدعوة من طبيب تركي زار البرلمان ضمن وفد تركي جاء للترويج لبلاده كوجهة للسياحة الطبية وحصلت على العملية بالمجان”، وهو ماجر عليه انتقادات كثيرة، اعتبرت ذلك استغلالا لصفته البرلمانية والاستفادة من خدمة برلماني يمثل دولة أخرى، وهو الأمر الذي يبطن استغلالا متبادلا ودعاية مجانية للسياحة التركية، على حساب زراعة شعر برلماني مغربي، هذا بالإضافة إلى أن القانون المغربي يرفض مثل هذه السلوكات.

من جهته عقب محمد اوزين، عن الانتقادات التي أثيرت حول مداخلته، كونه سرد “بكل صدق ما حدث وبكل شفافية استحضارا للتعاقد الأخلاقي مع المشاهدين. علما أن عملية زرع الشعر في تركيا تبقى في المتناول مقارنة مع دول أخرى باعتبار دعم الدولة للسياحة العلاجية ببلاد الأناضول”

الوسم


أترك تعليق