الرئيسية | الناظور | صور : الأمن يحاصر مسيرة أساتذة التعاقد بساحة الشبيبة بالناظور

صور : الأمن يحاصر مسيرة أساتذة التعاقد بساحة الشبيبة بالناظور


عرفت ساحة الشبيبة و الرياضة بالناظور صباح اليوم الثلاثاء انزالا أمنيا كبيرا على هامش اعلان اساتذة التعاقد عن تنظيم مسيرة احتجاجية انطلاقا من الساحة.  وقد عرفت  المسيرة وجود عشرات السيارات التابعة لمصالح الشرطة و القوات المساعدة و هي تحيط بالموقعو اجبر الحضور الامني اساتذة التعاقد على تغيير برنامجهم من مسيرة الى وقفة داخل الساحة حيث يجتمعون حاليا.

هذا و علمت أريفينو ان مسؤولي الأمن اخبروا الاساتذة المحتجين انه بامكانهم تنظيم نشاطهم داخل الساحة و ان قوات الامن ستبقى لحمايتهم و لكن ممنوع عليهم الخروج في أي مسيرة و هو ما استجابوا له.

و كان تنسيقية الاساتذة قد بثت نداء للاحتجاج قالت فيه:

 تذكير غدا على الساحة 11،مسيرة شعبية تدعو لها تنسيقية الأساتذة الذين فرض عليهم التعاقد ستنطلق من ساحة الشبيبة قبالة سوق اولاد ميمون بالناظور . دعوة للجميع إلى الحضور لتسجيل موقفهم من مخطط التعاقد التخريبي للمدرسة العمومية. انها لحظة مفصلية في مسار النضال من أجل اسقاط مخطط الذل والعبودية. وعلى اباء وأولياء التلاميذ ان يعوا ان المستهدف من مخطط التعاقد هي المدرسة العمومية ومجانيتها،والمعركة معركتنا جميعا اساتذة وطلبة وكادحين…

 

 


التعليقات الواردة اسفله تعبر عن رأي اصحابها و ليس رأي موقع أصوات الدريوش


الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

المزيد في الناظور

الأراء