الرئيسية | مغارية العالم | فيديو.. الأمن الاسباني يفكك أخطر شبكة لتزوير تصاريح الإقامة العائلية للمغاربة

فيديو.. الأمن الاسباني يفكك أخطر شبكة لتزوير تصاريح الإقامة العائلية للمغاربة


أصوات الدريوش :

فككت الشرطة الوطنية الاسبانية، مؤخرا، مختبرا لتزوير الوثائق الرسمية في بلدة "ريفاس فاسيامدريد" ضواحي العاصمة، حيث ألقت القبض على 12 شخصًا.

و وفق وسائل إعلامية محلية، فإن الشبكة كانت تقوم بتزوير بطائق الإقامة العائلية خاصة للمواطنين المغاربة، بالاضافة الى جوازات السفر ورخص القيادة والتأشيرات، مقابل مبالغ كانت تصل إلى 5000 يورو.

وحسب موقع صحيفة "ABC" ، كشفت التحقيقات الامنية أن المختبر تديره شبكة يتزعمها أرجنتينيون واسبان بمساعدة وسطاء مغاربة ، مهمتهم تتمثل في ربط الاتصالات مع مواطنيهم الذين يرغبون في جلب أقاربهم من المغرب إلى إسبانيا. وحسب موقع صحيفة "ABC" ، كشفت التحقيقات الامنية أن المختبر تديره شبكة يتزعمها أرجنتينيون واسبان بمساعدة وسطاء مغاربة ، مهمتهم تتمثل في ربط الاتصالات مع مواطنيهم الذين يرغبون في جلب أقاربهم من المغرب إلى إسبانيا.

ويتوفر المختبر على معدات تقنية جد متطورة، توفر جودة عالية في تزوير أي وثيقة دون الحاجة للجوء الى مختبرات أخرى، حيث تم حجز آلتين للنقش بالليزر (CNC)، و طابعتين  طبوغرافية وحرارية  وحوالي 2000 شريحة الكترونية مدمجة ، بالاضافة الى معدات أخرى يوضحها الفيديو التالي..


التعليقات الواردة اسفله تعبر عن رأي اصحابها و ليس رأي موقع أصوات الدريوش


الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

المزيد في مغارية العالم

الأراء