الرئيسية | الحسيمة | إصابة مستشار جماعي بالحسيمة بكسور خطيرة بعد محاولته الانتحار

إصابة مستشار جماعي بالحسيمة بكسور خطيرة بعد محاولته الانتحار


 

حاول مستشار بجماعة كتامة بإقليم الحسيمة، وضع حد لحياته ، وذلك بإلقاء نفسه داخل بئر، وهو ما أدى لإصابته بكسور خطيرة استدعت نقله على وجه السرعة للمستشفى لتلقي العلاجات الضرورية.

وحسب مصادر إعلامية محلية، فإن المستشار الجماعي الذي يدعى (ع . ع)، ويشغل مهام النائب الثالث للرئيس بجماعة كتامة، كان قد حاول الانتحار يوم الجمعة الماضي عند الثامنة والنصف ليلا، وألقى بنفسه داخل بئر في ملكيته وقرب منزله يبلغ عمقه حوالي 60 مترا، قبل أن تتمكن الساكنة من إخراجه من داخل البئر ونقله على وجه السرعة باتجاه المركز الصحي بكتامة.

وأوضحت ذات المصادر أنه أثناء الكشوفات الطبية الأولية التي خضع لها، بينت أن حالته خطيرة، حيث أصيب بكسور مزدوجة على مستوى رجله اليمنى، بالإضافة إلى جروح مختلفة لحقت بأجزاء من جسمه أثناء قفزه داخل البئر، ليتم بعدها نقله على متن سيارة إسعاف باتجاه المستشفى الجامعي بفاس.

كما أضافت ذات المصادر، أن المستشار الجماعي كان يعاني من اضطرابات نفسية في المدة الأخيرة، يحتمل أن تكون الدافع وراء محاولته الانتحار.


التعليقات الواردة اسفله تعبر عن رأي اصحابها و ليس رأي موقع أصوات الدريوش


الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

المزيد في الحسيمة

الأراء