المزيد في الدريوش

الأراء

الرئيسية | الدريوش | شبح توقف حافلات النقل الجامعي للدريوش يعود من جديد وهذا ما قررته الجمعية المكلفة

شبح توقف حافلات النقل الجامعي للدريوش يعود من جديد وهذا ما قررته الجمعية المكلفة


توصل موقع أصوات الدريوش بنسخة من إعلان أصدرته الجمعية المكلفة بالنقل الجامعي للدريوش. بخصوص أواخر الموسم الجامعي الحالي وحسب ما ورد في الإعلان المرفق بالمقال أن الجمعية المكلفة نظرا لبرمجة الامتحانات بالكلية المتعددة التخصصات قد قامت بتخفيض ثمن الشطر الأخير إلى 500 درهم للفرد. و أضافة الجمعية إلى أنها قد وضعة آخر أجل للاشتراك بالنقل الجامعي هي فترة الامتحانات التي ستجرى في الأسبوع القادم، وفي نفس السياق تؤكد الجمعية أنه في حالة عدم رغبة الطلبة في التسجيل بالنقل الجامعي أو عدم استيفاء العدد الكافي من الطلبة اللازم لتحريك الحافلتين فإنها ستوقف النقل الجماعي لما تبقى من الموسم الجامعي الحالي. ويعزى السبب حسب ذات الاعلان إلى العجز المالي المهول الذي وصلت إليه الجمعية وكذلك عدم التزام الأطراف المعنية بالنقل الجماعي بوعودها.

ويبدو أن النقل الجامعي للدريوش هو الوحيد في الإقليم الذي يعاني أزمات مالية خصوصا وأن المجلس البلدي الشريك الأساسي رفض أربع اتفاقيات شراكة منذ سنة 2015 إلى حدود اليوم دون إبداء أي أسباب ولنا عودة لهذا الموضوع في قادم الأيام


التعليقات الواردة اسفله تعبر عن رأي اصحابها و ليس رأي موقع أصوات الدريوش


الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

CAN 2013