المزيد في الدريوش

الأراء

الرئيسية | الدريوش | مرة أخرى..القضاء ينتصر للفتاحي ضد أحيدار في قيادة حزب الناقلة

مرة أخرى..القضاء ينتصر للفتاحي ضد أحيدار في قيادة حزب الناقلة


حسب مصادر مطلعة وردنا أن إستئنافية الرباط في قضية تجمع كل من عبد المنعم الفتاحي نائب الأمين العام المفوض من لدن المكتب السياسي لحزب العهد الديموقراطي والمكلف بتسيير شؤون الحزب من جهة ومرزوق أحيدار الذي عقد مؤتمرا استثنائيا بالرباط من أجل قيادة الحزب. 

وتم التأكيد من طرف إستئنافية الرباط على إلغاء الحكم فيما قضى به وتصديا ببطلان التصريح بالتغيير المقدم من طرف المستأنف عليه مرزوق أحيدار لدى المصالح المختصة بوزارة الداخلية مؤكدة بطلان جميع التغييرات المتضمنة به وجميع المقررات الصادرة عن الإستثنائي الذي عقده أحيدار بتاريخ 23 أبريل 2017 موضوع التصريح بالتغيير المودع لدى المصالح المختصة بوزارة الداخلية. 

كما أكد منعم الفتاحي في تصريح له للصحافة أن أحيدار كان أمينا عاما سابقا للحزب وقدم استقالته ما لا يخول له عقد مؤتمر للحزب ولكن الأخير عقد مؤتمرا بدون بصفة تخول له ذلك وأكد لجوءه إلى الطعن في كل ما تقرر من خلال ذلك المؤتمر اللاشرعي بحكم حصوله على الأمانة العامة للحزب بالنيابة والتي جاءت مباشرة بعد أن قدم الأمين العام للحزب إستقالته حينئذ. 

وأضاف الفتاحي أن المحكمة الابتدائية سبق لها وحكمت بعدم قبول الدعوى في حين أن إستئنافية الرباط حكمت ببطلان كافة المقررات الصادرة عن مؤتمر الأمين العام المستقيل وقضت الأخيرة بإرجاع الوضعية القانونية للحزب إلى سابق عهدها بتاريخ 17 أبريل 2017 ما يخول للفتاحي صفة الأمين العام لحزب العهد الديموقراطي.


التعليقات الواردة اسفله تعبر عن رأي اصحابها و ليس رأي موقع أصوات الدريوش


الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

CAN 2013