المزيد في الدريوش

الأراء

الرئيسية | الدريوش | الدريوش " ساكنة دوار إعدوتن " تستغيث ولا من يجيب ويغيث

الدريوش " ساكنة دوار إعدوتن " تستغيث ولا من يجيب ويغيث


لا تزال ساكنة دوار إعدوتن أولاد علي بن حمو أولاد سالم بجماعة امطالسة بإقليم الدريوش تعاني من غياب الإنارة العمومية عن شوارع منازلهم وذلك منذ شهر يونيو من سنة 2018 .

لقد طفح الكيل كما جاء على لسان ساكنة الدوار بعد عدة مبادرات لإصلاح مصابيح الإنارة العمومية على حسابهم. لقد سبق وتقدمت الساكنة بشكاية مع طلب التدخل لرفع الضرر لعامل الإقليم بتاريخ 26 يوليوز 2018 (أنظر إلى الصورة المرفقة أسفله).

لكن للأسف الشديد لم تلقى شكاية الساكنة آذانا صاغية،كما أن مجلس جماعة امطالسة لم يعر أي اهتمام لمعاناة ومطالب الساكنة بل وأكثر من ذلك بكثير فلقد تجرأ أحد المنتخبين للرد على الساكنة بعبارة "لم تصوتوا لصالحي خلال الحملة الانتخابية" كما جاء على لسان الساكنة وقد ذكرت هاته التجاوزات في الشكاية التي تقدمت بها ساكنة الدوار مؤازرة بجمعية عباد الرحمان للتنمية القروية وحماية البيئة. 

لهاته الأسباب ونظرا لمعاناة الساكنة تطالب الساكنة عامل الإقليم بالتدخل الفوري ولممارسة سلطته لرفع الضرر وتحقيق مطالبهم العادلة والمشروعة بالضغط على مجلس جماعة امطالسة كي يرضخ لمطالب الشعب العادلة والمشروعة والتي يضمنها له الدستور الجديد والمتمثلة في إصلاح "الرتاحة" واستبدال المصابيح لأن حلكة الظلام خلقت الرعب بين أوساط ساكنة الدوار المذكور سالفا.

 


التعليقات الواردة اسفله تعبر عن رأي اصحابها و ليس رأي موقع أصوات الدريوش


الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

CAN 2013