المزيد في الدريوش

الأراء

الرئيسية | الدريوش | ريبورتاج مصورعامل الإقليم يترأس آخر صلاة العيد له بالدريوش

ريبورتاج مصورعامل الإقليم يترأس آخر صلاة العيد له بالدريوش


ترأس السيد جمال خلوق عامل صاحب الجلالة على إقليم الدريوش صباح اليوم الإثنين 26 من يونيو الجاري صلاة عيد الفطر وذلك في أجواء ربانية مهيبة كما كان رفقة عامل الإقليم شخصيات عسكرية ومدنية والمئات من سكان مدينة الدريوش.

وقد أم المصلين إمام المسجد الأعظم إذ ألقى خطبة العيد التي تطرق فيها إلى ضرورة الوقوف خلف ولي الأمر وإطاعة الله ورسوله، ومحاربة كل أشكال التطرف والعنف إذ الدين الإسلامي دين رحمة ووسطية واعتدال، وأشار إلى أهمية سنة عيد الفطر وما لها من جزاء وفضل عند الله عز وجل ومؤكدا على تقوية روابط صلة الرحم، وفي ختام الخطبة تضرع إلى الله عز وجل طالبا أن تكون هاته المناسبة مناسبة يسر وبركة على الأمة الإسلامية عموما وعلى بلاد المغرب خصوصا وأن يحفظ الله هذا الوطن.

وفي أجواء عفوية وأخوية إيمانية تبادل المصلون تهاني عيد الفطر السعيد وتبادل المصلون تهاني العيد مع عامل الإقليم الذي يصلي آخر صلاة للعيد في الإقليم.

وتجدر الإشارة أن هاته السنة لم تقم عمالة الإقليم بأي استقبال كما اعتاد المواطنون في سابق عهدها باستقبال المنتخبين والمجتمع المدني كل صبيحة عيد فطر من كل سنة.  

 

 


التعليقات الواردة اسفله تعبر عن رأي اصحابها و ليس رأي موقع أصوات الدريوش


الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات ( منشور)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

CAN 2013