المزيد في الدريوش

الأراء

الرئيسية | الدريوش | بعد إحالته على التقاعد.. تكريم يطال مسؤول بالمصلحة الإقليمية للاستشارة الفلاحية بالدريوش

بعد إحالته على التقاعد.. تكريم يطال مسؤول بالمصلحة الإقليمية للاستشارة الفلاحية بالدريوش


نظمت تعاونيات ادغالة وامطالسة والمعذر واهراويين بشراكة مع مركز الاستشارة الفلاحية بالدريوش، اليوم الثلاثاء 14 يناير الجاري، حفل تكريم تقاعدي  لفائدة رئيس المصلحة الاقليمية لتفعيل الاستشارة الفلاحية السيد كريم بوحميد.

 

حفل التكريم عرف بحضور قائد قيادة امطالسة و عدد من الفعاليات السياسية و الجمعوية والمدنية وتعاونيات اضافة الى مجموعة من الفلاحين.

 

محمد لعسل رئيس تعاونية امطالسة وفي كلمة بالمناسبة، قدم الشكر الى كافة الجمعيات والتعاونيات والشخصيات على  تلبية دعوة الحضور، وإلى السيد كريم بوحميدي رئيس المصلحة الاقليمية في صدد الأمانة التي حملها طيلة 20 سنة و العطاء الذي قدمه لخدمة هدا القطاع و الوطن. 

 

ولم تفوت عدد من التعاونيات والجمعيات والشخصيات الفرصة لتدلو بدلوها، معبرة بحزن عن خسارة شخصية مثل السيد البوحميدي، مشيرة إلى متمنياتها له بالتوفيق والسداد في حياته الشخصية.

 

هذا وقد تم على هامش ذات الحفل توزيع هدايا رمزية للسيد كريم بوحميدي و أخد صور تذكارية، قبل أن يختتم التكريم بحفل شاي على شرف المحتفى به وجميع الحضور.

 

تجدر الإشارة إلى أن التكريم يأتي في إطار المبادرات الاجتماعية الرخامية الى الاعتراف بالاطر و بالمجهودات التي قدمتها طوال سنوات اشتغالها.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٤‏ أشخاص‏، ‏‏‏‏أشخاص يجلسون‏، ‏طاولة‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏٤‏ أشخاص‏، ‏بما في ذلك ‏‎Laassal Mohamed Mouni‎‏‏‏، ‏‏أشخاص يبتسمون‏، ‏‏‏‏أشخاص يجلسون‏، ‏طاولة‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٩‏ أشخاص‏، ‏‏بما في ذلك ‏‎Laassal Mohamed Mouni‎‏‏، ‏‏‏‏أشخاص يجلسون‏، ‏طاولة‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، ‏بما في ذلك ‏‎Laassal Mohamed Mouni‎‏‏‏، ‏‏أشخاص يبتسمون‏، ‏‏‏‏أشخاص يجلسون‏، ‏طاولة‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، ‏‏‏‏جلوس‏، ‏طاولة‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏٦‏ أشخاص‏، ‏بما في ذلك ‏‎Laassal Mohamed Mouni‎‏‏‏، ‏‏أشخاص يبتسمون‏، ‏‏‏‏أشخاص يجلسون‏، ‏طاولة‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏‏


التعليقات الواردة اسفله تعبر عن رأي اصحابها و ليس رأي موقع أصوات الدريوش


الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات ( منشور)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

CAN 2013