المزيد في الدريوش

الأراء

الرئيسية | الدريوش | مجلس اقليم الدريوش ينجز قنطرة للراجلين بجماعة الدريوش

مجلس اقليم الدريوش ينجز قنطرة للراجلين بجماعة الدريوش


أشرف السيد عبد المنعم الفتاحي رئيس مجلس اقليم الدريوش بمعية السيد عامل اقليم الدريوش يوم الاثنين 02 دجنبر 2019 ،بحضور رئيس جماعة الدريوش ونواب رئيس مجلس اقليم الدريوش وأعضاء المجلس ورؤساء المصالح الخارجية ومنتخبون وشخصيات اخرى ، على اعطاء انطلاقة اشغال بناء ممر للراجلين على واد كرت بجماعة الدريوش .

وكان يعتبر هذا المشروع الهام الي ينجزه مجلس اقليم الدريوش بغلاف مالي قدره 3596770.80 درهم من اولويات المجلس ومطلب الساكنة المحلية .و سيساهم في ربط ضفتي واد كرت داخل جماعة الدريوش وتسهيل تنقل الافراد و التلاميذ من والى مركز مدينة الدريوش خصوصا الذين يقطعون كلومترات للوصول الى مؤسساتهم التعليمية بدل قطع امتار قليلة وسيساهم كذلك في التخفيف من معاناتهم في العبور عبر واد كرث الذي يشكل خطرا دائما على الراجلين خصوصا اثناء التساقطات المطرية وما ينتج عنه من ارتفاع منسوب المياه يصعب عبوره.

وستشكل كذلك هذه القنطرة المنفذ الحيوي للسكان للوصول الى المرافق الاساسية والمؤسسات التعليمية وقضاء حاجاتهم في ظروف مناسبة وفي اقل وقت ممكن.

وقد عبرت الساكنة المحلية عن امتنانها وشكرها لرئيس مجلس اقليم الدريوش وأعضائه على تلبيتهم  لمطلب الساكنة وبلورة هذا المشروع الذي تكلف مجلس اقليم الدريوش بانجازه على ارض الواقع وفي ظرف وجيز وتم تقديم لوحة تذكارية للسيد الرئيس من طرف الساكنة عرفانا بجهوده المستمرة في تنمية الاقليم  .

 
 
 
 

التعليقات الواردة اسفله تعبر عن رأي اصحابها و ليس رأي موقع أصوات الدريوش


الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

CAN 2013