المزيد في الدريوش

الأراء

الرئيسية | الدريوش | عامل إقليم الدريوش يتفقد عددا من المشاريع ويطلع على سير الأشغال بها

عامل إقليم الدريوش يتفقد عددا من المشاريع ويطلع على سير الأشغال بها


تفقد عامل إقليم الدريوش، محمد رشدي، نهار اليوم الثلاثاء 15 أكتوبر الجاري، بمعية باشا مدينة الدريوش، و قائدة الملحقة الإدارية الأولى ورئيس مجلس الجماعة، محمد البوكيلي، و رئيس جمعية بائعي السمك، أشغال مجموعة من المشاريع بحاضرة الإقليم التي أنجزت او تلك التي تشارف الأشغال فيها على الإنتهاء. 

 

الزيارة استهلت بتفقد سوق السمك الذي سيتم افتتاحه خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث اطلع من خلالها عامل الإقليم على مدى جاهزية ذات السوق لإنطلاق العمل به، حيث وجه في هذا الصدد عددا من التنبيهات و التوجيهات لإستدراكها.

 

المشروع رصدت له استثمارات مالية ناهزت 1 مليون درهم، همت إعادة تهيئة الفضاء الداخلي والخارجي، حيث من شأنه أن يضمن شروط السلامة الصحية، وظروف عمل أنسب لبائعي و ممتهني السمك، إضافة إلى كونه سيوفر ظروف تسوق جيدة أمام المرتفقين. 

 

في ذات السياق، تفقد عامل الاقليم، الفضاء الرياضي المنجز فوق جزء من السوق الأسبوعي، والذي شهد إحداث ملعبين رياضيين للقرب، حيث طالب المسؤول الأول بالإقليم إلى إدخال تحسينات و إضافات على ذات الملعبين، ستساعد الشباب الممارس للرياضة و كذا الجمهور في الاقبال على ذات الفضاءات في ظروف افضل.

 

من جهة أخرى، تميزت الزيارة التفقدية بالاطلاع على مشاريع و أوراش أخرى همت السوق المغطى والسوق النموذجي حيث كانت له عدد من الملاحظات داعيا إلى تنزيلها، كما طالب بالاهتمام بالمظهر العام لذات المكان الذي يحتضن مختلف هذه المشاريع سيما ما تعلق منها بالأزبال المنتشرة على مقربة منها مشددا في هذا الصدد على احترام نظافة المكان.

 


التعليقات الواردة اسفله تعبر عن رأي اصحابها و ليس رأي موقع أصوات الدريوش


الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

CAN 2013