الرئيسية | الرئيسية | المحلية | ابتدائية الدريوش تكرم نساء العدل في اليوم العالمي للمرأة

ابتدائية الدريوش تكرم نساء العدل في اليوم العالمي للمرأة


 

 شهدت المحكمة الإبتدائية  بالدريوش، عصر يوم الخميس 7 مارس الجاري ، تنظيم حفل تكريمي لنساء قطاع العدل بهذه المحكمة بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، من تنظيم المكتب المحلي لودادية موظفي العدل بالدريوش. 

وقد حضر هذا الحفل رئيس المحكمة السيد عمرو قريوح ، ووكيل الملك السيد  حميد الرحاوي، ، ورؤساء المصالح وأطر وموظفي المحكمة. 

وفي بداية الحفل رحب رئيس الودادية  والذي سير الحفل بالحضور الكريم، منوها بالمجهودات الجبارة  التي تقدمها المراة والتي لاتستقيم الحياة بدونها كما أكد على الدور الهام والفاعل لنساء قطاع العدل وخاصة بهذه المحكمة  متمنيا لهن المزيد من التألق والنجاح. 

فيما أشاد الرئيس المحكمة بموظفات هذه المحكمة وعلى تفانيهن واخلاصهن وبالخدمات الجليلة التي يقدمنها في سبيل الرقي بمستوى العمل بهذه المحكمة  سعيا لخدمة قضايا المتقاضين وتحقيقا لمبدأ الحكامة والنجاعة القضائية وقال : اننا بهذه المناسبة ننحني اجلالا للمرأة وهي مربية الاجيال زارعة الحنان  باعثة الامال وهي الجدة الحافظة الذكريات والام المعدة للاجيال والزوجة حافظة البقاء  المساهمة في كل مناح الحياة ، واختتم الرئيس عمرو قريوح  كلمته مهنئا جميع الموظفات وداعيا لهن بالمزيد من التقدم والعطاء على ذات المسار. 

بعده تناول الكلمة   وكيل الملك  الاستاذ حميد الرحاوي  الذي هنأ بدوره المرأة العدلية بهذه المناسبة والمرأة بشكل عام متمنيا في الأخيرة للمرأة العدلية في هذه   أطيب المتمنيات كما عرف الحفل مجموعة من المداخلت صبت جميعها في تهنئة المرأة بعيد ميلاذها  

وفي الأخير تم توزيع مجموعة من الهدايا الرمزية على النساء العدل إحتفاء بهن بهذه المناسبة واختتم بحفل شاي على شرف الحضور 

 

 


التعليقات الواردة اسفله تعبر عن رأي اصحابها و ليس رأي موقع أصوات الدريوش


الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

المزيد في المحلية

الأراء